‎حلى الطبقات اللذيذ باااارد وسهل بدون فرن وطعمه يشبه الآيسكريم

‎حلى الطبقات اللذيذ باااارد وسهل بدون فرن وطعمه يشبه الآيسكريم 
مررررره مرررره عجب اهلي وخلصو الصينيه ماشاء الله 







الطبقة الاولى : 
بسكوت شاي نغمسه في نسكافيه
نذوب ملعقتين من النسكافية في كاسة مويه 




الطبقة الثانية الكريمة البيضاء :💭
عبارة عن : 
١/ كريمة خفق انا حطيت كبيرة لاني سويت في كاسات بعد بس انتم حطو الصغيرة علبة كاملة نخفقها لحد ماتنفش +نضيف لها ٢ ظرف دريم ويب +٦ حبات جبن كيري او علبة جبنة فلادلفيا +علبة قشطة +نص علبة حليب مكثف محلى نستلة
او حسب الرغبه اذا تبغونها حاليه ضيفوه للخليط وذوقو الخليط اذا حلاه تمام خلاص مايحتاج انا ما اضفت شي لأن امي وابوي مايقدرون ع الحلى الزايد ☹️💔 المهم الكميات حسب حاجتك وحجم صينيتك ✋

كل هالمقادير نخلطها تمام ثم نضيفها فوق البسكوت ونرجع نكرر الطبقات بسكوت وفوقه كريمة حسب ارتفاع صينيتك انا تقريباً سويت ٤ طبقات بسكوت 
اخر طبقة لما نحط البسكوت المغمس في النسكافيه 
ناخذ الباقي من الخليط الابيض ونضيف له من ملعقتين الى ٤ ملاعق نوتيلا وانتم ذوقوه وشوفو اذا يحتاج نوتيلا زيدو 
ونخلطه ونخليه اخر طبقة نواسيه ع الصينية ونزينه بالشوكولاتة المبشورة او حسب الرغبة 
مو شرط تحطين نوتيلا حطي اي نوع شوكولاتة 
جالكسي او سنكرس ذوبيها وضيفيها ع الكريمة البيضاء واخلطيها وصبيها على وجه الصينية 
الحلى باااااارد وسهل مره يشبه حلى التراميسو بس انا الطبقة الاخيرة من راسي 🌚💔🙊 تقدرون تخلون الطبقة الاخيرة كاكاو بودرة او ترشونها ع الوجه اهم شي لازم يجلس فالثلاجة اقل شي ساعتين كامله عشان يبرد انا خليته اكثر تقريباً ٦ ساعات عشان كذا طلع مرتب ماشاء الله

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة